لعبة انمي الكيميائي المعدني - اطلاق النار

haka baka 6:03 ص


لعبة اطلاق النار من العاب انمي الكيميائي المعدني Fullmetal Alchemist Flameout

لعبة اطلاق النار من العاب انمي الكيميائي المعدني Fullmetal Alchemist Flameout . لعبة تصويب واطلاق النار على الوحوش من العاب انمي الخيميائي الفولاذي الحصرية اونلاين . طريقة اللعب من خلال الماوس . لعبة جديدة و رائعة من العاب الانمي حصريا على موقع Games4anime

قصة الانمي : 

الخيميائي الفولاذي (鋼の錬金術師 هاگاني نو رينكِينجُوتسُوشِي؟)، يترجم في الدول الإنگليزية إلى Fullmetal Alchemist (فُل مِتَل ألْكِمِسْتْ) أي الخيميائي الفلزي بالكامل ويُترجم خطأً عادة إلى الكيميائي المعدني الكامل هو اسم سلسلة مانغا من تأليف ورسم هيرومو أراكاوا، كانت متسلسلة في مجلة شونن غانغان الشهرية ما بين أغسطس 2001 ويونيو 2010. قامت سكوير إنكس فيما بعد بتجميع فصول المانگا في 27 مجلد تانكوبون. عالم الخيميائي الفولاذي مصمم على غرار الثورة الصناعية في أوربا. في عالم خيالي حيث الخيمياء من أقوى التقنيات العلمية، تتبع القصة الأخوين إدورد إلرك وألفونس إلرك، اللذان يبحثان عن حجر الفلاسفة ليستعيدا جسديهما بعد محاولتهما الفاشلة لتخطي الحدود ومحاولة إعادة أمهما للحياة.
تم صنع سلسلتي أنمي وفلمي أنمي بواسطة إستديو بونز مقتبسين من المانگا و10 روايات خفيفة. تم أيضًا صنع العديد من الأوفا وألعاب الڤيديو والكتب التكميلية ولعبة بطاقات ودُمى على هيئة شخصيات السلسلة.
باعت مانگا الخيميائي الفولاذي حوالي 61 مليون نسخة لغاية 2013. في استفتاءين من تلفزون أساهي، تم التصويت على الأنمي كأفضل أنمي في كل الأوقات في اليابان.

By hamada belghiti

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة